الأربعاء، 9 يونيو 2010

خوف من المجهول !!!






11:15am

8\6\2010

افكار سلبية تجمعت منذ يوم الأمس ... جميع الفكار اختلطت ... هل اكذب عليهم واقول بأنني ناجحة !! ... ولاكنها كذبة ردئة وسوف تكتشف سواء في الحاظر المخيف او المستقبل المجهول ... الم بطني ازداد من خوفي و الإنتظار ...

ودقت الساعة المنتظرة ...

وانا ادعوا " ربي وفقني " .. " ربي وفقني " .. عبرت الممر المؤدي الى غرفة الإجتماعات ... الأفكار اختلطت ... " هل انا ناجحة ونسبتي رائعة " " ام انني ...... " ... استوقفت للحظة وانا اخذ نفس عمييق ... احاول ان ابتسم وانا انظر الى معلمتي وهي تبحث في تلك الأوراق السخيفة التي ما ان نسمع عنها حتى تصيبنا آلام البطن ويصدع الرأس من التفكير ويقتلنا الرعب ... بعد تلك الثواني التي اعتبرتها ساعات ... تم زف خبر نجاحي الذي افرح اسرتي الصغيرة وصديقاتي التي تتابعت رسائلهن لزف خبر نجاحي او لإزف لهن خبر نجاحهن ...

وللحظة فقط تطايرت جميع تلك الأفكار السلبية القاتلة ...

وعادت حياتي مملؤة بالأمل كـ عادتي ...

=)

skoon


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق